محافظ بني سويف يتابع ختام امتحانات الشهادة الإعدادية

آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2024 - 12:55 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، ختام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024. انتهت اليوم الامتحانات بمادة العلوم، حيث شارك في الامتحان أكثر من 58 ألف طالب وطالبة أمام 315 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وأكد وكيل الوزارة، الأستاذ هاني عنتر، خلال تواصله مع المحافظ، د. محمد هاني غنيم، على متابعتهما لختام أعمال الامتحانات، التي استمرت من 18 إلى 23 مايو الجاري. وأشار إلى أن الطلاب انتظموا في مقار اللجان وأدوا الامتحان بشكل جيد ومنضبط دون حدوث أي مشكلات.

وعبر وكيل الوزارة عن شكره لكافة الأجهزة والجهات التنفيذية والأمنية وشركات المرافق على جهودهم الجادة والمتميزة في توفير كافة سبل الدعم والتيسيرات المطلوبة، والتي وجه بها المحافظ د. محمد هاني غنيم خلال أيام الامتحانات التي جرت على مدار أسبوع.

وأضاف وكيل الوزارة أن أعمال تقدير الدرجات ستبدأ اعتبارًا من السبت الموافق 25 مايو الجاري في جميع المواد في القطاعين (أ وب). يشمل القطاع (أ) إدارات (ناصر، سمسطا، ببا، اهناسيا) ومقره مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية، بإجمالي 28660 طالبًا وطالبة. ويشمل القطاع (ب) إدارات (الواسطى، بني سويف، الفشن) ومقره مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية، بإجمالي 29773 طالبًا وطالبة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved