الزراعة: زيادة المعروض من الخضر واللحوم في منافذ الوزارة بأسعار مخفضة تصل لـ25%

آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 10:42 ص بتوقيت القاهرة

يارا صابر

تواصل وزارة الزراعة متابعتها في زيادة المعروض من السلع الغذائية والبقوليات والخضراوات واللحوم والدواجن بمنافذها الثابته، والدفع بسيارات المتحركة بسعر مخفض يصل إلى 25%، وذلك في إطار ظبط الأسعار في الأسواق ورفع العبء عن المواطن.

وأكد مدير عام التسويق بقطاع الزراعات المحمية، أحمد فتحى، فى بيان رسمي له، امس الثلاثاء، على أنه بناء على تعليمات وزير الزراعة، السيد القصير، تقرر زيادة كميات المعروضة من السلع الغذائية واللحوم البلدية المجمدة التى تطرح بمنافذ الزراعات المحمية.

وقال مدير تسويق الزراعات المحمية، إنه تم الدفع بالعديد من المنافذ المتنقلة وزيادة المعروض من كافة أنواع اللحوم، والتي تتضمن "بلدي وسوداني واللحوم المجمدة"، والدواجن بأنواعها والتي تتضمن "البط، الفراخ، والحمام، والسمان" كذلك الأسماك بكافة أنواعها، وسلع غذائية الأخرى بسعر مخفض بصل لـ25%، وذلك لتخفيف العبء عن المواطنين.

وأضاف "فتحي"، أنه تقرر زيادة طرح جميع الخضروات، والزيتون، والسمن، والأسماك، والفول البلدي، والعدس، والمربات وعسل النحل، بأسعار مخفضة.

وأشار إلى، أن منافذ الزراعات المحمية تقوم حاليا بتوفير جميع المواد الغذائية، وذلك من خلال المنافذ التسويقية التابعة لها بأعلى جودة وبأسعار تنافسية لمساعدة المواطنين، والتعاون مع الجهات الحكومية فى إمداد منافذها بالمنتجات والسلع الغذائية والعمل على التوسع فى فتح منافذ بالمناطق والاحياء الجديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved