رئيس الهيئة القومية للاتصالات الأسبق في برنامج نجوم على لايف غدا

آخر تحديث: الأحد 23 يونيو 2024 - 1:08 م بتوقيت القاهرة

يستضيف برنامج "نجوم على لايف" الدكتور عثمان لطفي، رئيس الهيئة القومية للاتصالات الأسبق، وذلك من خلال حوار يذاع على حلقتين، تبدأ الحلقة الأولى التي تذاع في السادسة من مساء غدٍ الاثنين على شاشة نايل لايف.

يتحدث الدكتور لطفي على مدار الحلقتين عن مشواره وبداياته وأهم إنجازاته في عالم الاتصالات، والمناصب التي تقلدها، والصعوبات والتحديات التي واجهها، وأهم مؤلفاته العلمية، وأهم الجوائز التي نالها أثناء مشواره العلمي، حيث إنه اعتاد التفوق وحصد الجوائز منذ طفولته.

الدكتور عثمان لطفي صاحب رؤية علمية وبصمات غير مسبوقة في مجال الاتصالات، نال العديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية، على سبيل الذكر وليس الحصر. حصل الدكتور عثمان لطفي على وسام السعفة الأكاديمية من فرنسا، ونوط الامتياز من الدرجة الأولى، وجائزة الرواد، وجائزة الدولة التشجيعية، وشهادة امتياز بعيد العلم والفن، وأوائل الشهادة الثانوية العامة، وشهادة امتياز أوائل الشهادة الإعدادية.

وترأس الدكتور لطفي العديد من المناصب المرموقة، منها توليه إدارة المعهد القومي للاتصالات، كما شغل منصب المستشار الثقافي ورئيس البعثة التعليمية بباريس، ومثل مصر في العديد من اللجان والمؤتمرات الرسمية، وساهم في إنشاء المعهد القومي للاتصالات السلكية واللاسلكية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved