بالفيديو.. مشاركة واسعة وفعالة بالجلسة الأولى لمناقشة الحبس الاحتياطى بالحوار الوطنى

آخر تحديث: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 4:36 م بتوقيت القاهرة

شهدت الجلسة المتخصصة التي يعقدها الحوار الوطنى لمناقشة ملف الحبس الاحتياطي، مشاركة واسعة وفعالة من كل الأطياف السياسية والحقوقية.

نشرت الصفحة الرسمية للحوار الوطنى، لقطات تظهر مشاركة فعالة من المتحدثين خلال الجلسة الأولى من الحبس الاحتياطي والعدالة الجنائية، اليوم، بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

وشارك في الجلسة الأولى، وزير شئون المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، محمود فوزي، والمنسق العام للحوار الوطني، ضياء رشوان، وأعضاء بمجلس الأمناء وهم: نجاد البرعي، وطلعت عبد القوي، وعمرو هاشم ربيع، بالإضافة إلى حضور المقرر العام للمحور السياسي بالحوار الوطني، علي الدين هلال، ومقرر لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة، نيفين مسعد، ومقرر مساعد اللجنة، أحمد راغب.

كما حضر عدد من النواب من بينهم، إيهاب الطماوي، وإيهاب رمزي، وأيمن أبو العلا، وأحمد مقلد، ومحمد عبد العزيز، وطارق رضوان، ونقيب الصحفيين خالد البلشي، ومن الحقوقيين، شارك سعيد عبد الحافظ، وأيمن عقيل، ومحمد صلاح، وطارق العوضي، إضافة إلى باسل عادل، عن كتلة الحوار.

و‎ينظم الحوار الوطني، على مدار اليوم الثلاثاء، جلستين متخصصتين لمناقشة قضية الحبس الاحتياطي والقواعد المنظمة لها وما يرتبط بها من مسائل، باعتبارها جزءًا أصيلا من الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved