النور» يجري جولات بالمحافظات استعدادا لانتخابات البرلمان

آخر تحديث: الأحد 23 أغسطس 2015 - 3:58 م بتوقيت القاهرة

علي كمال

التقى يونس مخيون رئيس حزب النور، مساء السبت، كوادر الحزب بمحافظة الشرقية، ضمن الجولات التي يقوم بها للتواصل مع قواعد الحزب في المحافظات للاستعداد للانتخابات البرلمانية.

وأوضح «مخيون»، أن اللقاء تناول مناقشة استعدادات الحزب للانتخابات، ومجريات الأحداث الراهنة، والمستجدات على الساحة السياسية، وموقف الحزب منها، إضافة إلى متابعة سير عمل اللجان النوعية بأمانة المحافظة.

وأشار إلى أن اللقاء تناول المخاطر التي تحيط بالدولة، وكيف تحتاج لجميع الجهود من أجل الوصول للاستقرار والنهضة.

من جانب آخر، أجرى حزب النور العديد من الجولات الميدانية، لمتابعة سير العمل في أمانات المحافظات المختلفة، وذلك في إطار استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وقال محمد صلاح المتحدث الرسمي للحزب، إن هذه الجولات تأتي برئاسة جلال مرة الأمين العام للحزب، ومحمد إبراهيم منصور الأمين العام المساعد، مضيفا أن الحزب انتهى من المرور على جميع محافظات الصعيد، وجاري متابعة باقي الأمانات في محافظات الوجه البحري.

وأكد «صلاح»، في بيان رسمي له الأحد، أن الحزب يعيد تقييم البرنامج الانتخابي في ضوء المستجدات الاقتصادية والإصلاحات الإدارية في الفترة الماضي، لافتا إلى تكليف اللجان النوعية المتخصصة بإعادة تقييم البرنامج الذي سبق صياغته ليتلاءم مع طموحات ومتطلبات الشعب المصري في الفترة المقبلة، وأنه سيتم الإعلان عن البرنامج الانتخابي بعد فتح باب الدعاية الانتخابية.

كما اجتمعت أمانة الحزب بمحافظة المنوفية برئاسة صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا، لمتابعة الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.

وناقش الاجتماع دور اللجان النوعية في المرحلة المقبلة، بجانب مناقشة تقارير أداء الأمانات الفرعية والمقترحات المقدمة منها لتضمينها ضمن خطة العمل خلال المرحلة القادمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved