بعد حسم الزمالك الدوري.. تعرف على تفاصيل مباراة سوبر لوسيل أمام الهلال

آخر تحديث: الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 4:18 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

تحدد هوية الفريق الذي سيواجه الهلال السعودي بطل الدوري السعودي الموسم الماضي في بطولة كأس لوسيل، والتي ستُقام على ستاد لوسيل المونديالي التي ستُقام فيه مباريات كأس العالم المقبلة «قطر 2022».

وسيواجه الهلال نادي الزمالك بطل الدوري الممتاز موسم 2021/2022، حيث تم تحديد التاسع من سبتمبر المقبل موعدا لإقامة المباراة، تم الاتفاق من قبل اللجنة المنظمة للبطولة على إقامة المباراة بين بطل الدوري السعودي (الهلال) وبين بطل الدوري المصري الذي تحدد بالأمس وهو نادي الزمالك.

ويعد ستاد لوسيل أكبر ستادات التي ستُقام عليه مباريات كأس العالم حيث يتسع إلى 80 ألف متفرج، كما حصل على شهادتي المنظومة العالمية لتقييم الاستدامة "جي ساس" من فئة الخمس نجوم في التصميم والبناء.

وطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تذاكر المباراة عبر موقعه الرسمي يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن تبدأ أسعار التذاكر ب 40 ريالا قطريا للفئة الرابعة، و80 ريالا للفئة الثالثة، ثم 150 ريالا للفئة الثاني، وتصل سعر الفئة الأولى إلى 200 ريال قطري.

واستطاع نادي الزمالك أن يحقق لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه بعد خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي أقُيمت مساء أمس الإثنين لحساب الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved