اختفاء عقد عاشور أبرز المفاجآت الصادمة للجنة الزمالك في بداية عملها

آخر تحديث: الأربعاء 23 أغسطس 2023 - 3:36 م بتوقيت القاهرة

أمير نبيل

بدأت اللجنة الثلاثية المكونة من اللواء حسن موسى المدير التنفيذي الجديد، وأيمن عبدالمنعم مدير النشاط الرياضي، وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي، مهام عملها داخل النادي.

وعكفت اللجنة منذ بداية تواجدها بمقر النادي أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء على فحص كل الملفات التي تركتها الإدارة السابقة للوقوف على الوضع برمته داخل الزمالك، وتحديد الأولوليات.

وفوجئت اللجنة الثلاثية بوجود ملفات غير موجودة، من بينها عقد إمام عاشور لاعب الفريق السابق الذي انتقل إلى ميتلاند الدنماركي في يناير الماضي ومنه إلى النادي الأهلي في الصيف الحالي، كذلك لم تعثر اللجنة في محاضر اجتماعات مجلس الإدارة على أي قرار يفيد بالموافقة على بيع اللاعب.

الأكثر من ذلك أن اللجنة فشلت في العثور على ما يثبت دخول مبلغ الـ 3 مليون دولار قيمة صفقة عاشور إلى خزينة النادي، لكن مصدر بإدارة الزمالك السابقة كشف لـ "الشروق" عن أن النادي لم يحصل على تلك المستحقات بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

أيضا كانت هناك مفاجآت أخرى صادمة للجنة في بداية عملها منها اختفاء ملفات ما يقرب من 2000 عضو بالجمعية العمومية، وبسؤال إدارة الاشتراكات، أجاب الموظفون بالقول إن بعض الملفات كانت بحوزة المسؤولية السابقين ولا توجد أصول لها في مقر النادي.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس الزمالك كان قد منح مرتضى منصور منصباً شرفياً وهو رئيس لجنة الاشتراكات، وذلك في أعقاب صدور حكم قضائي بعزله من منصبه.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved