كأس إنجلترا بلا مفاجآت

آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 11:49 م بتوقيت القاهرة

خالد عامر

إنتهت مباريات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بدون مفاجآت بعد أن حققت الفرق الكبيرة الفوز في المباريات التي أقيمت اليوم لتتأهل إلى الدور التالي.

نوريتش سيتي فاز على ويست بروميتش بثلاثة أهداف نظيفة أحرزهم ماثيو جارفيس وكيلي لافيرتي وسباستيان بوكوجنولي لاعب ويست بروميتش في مرماه، بينما فاز ساوثهامبتون على ميلتون كينز دونز بسداسية نظيفة أحرزهم جاي رودريجيز (هدفنين) وساديو ماني (هدفين) وشين لونج (هدفين).

وحقق شيفلد وينزداي على نيوكاسيل يونايتد بهدف نظيف أحرزه ماكجوان، بينما فاز كريستال بالاس على أرضه ووسط جماهيره على فريق تشارلتون أتليتيك بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف أصحاب الأرض فريزر كامبل ودوايت جايل (ثلاثة أهداف)، وأحرز هدف تشارلتون الوحيد سار.

وحقق تشيلسي الفوز على فريق وال سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف أحرزهم راميريز ولويك ريمي وكينيدي وبيدرو رودريجيز، مقابل هدف أوكونور لأصحاب الأرض، بينما حسم الفريق اللندني الأخر أرسنال تأهله إلى الدور التالي بعد أن تخطى غريمه التاريخي توتتنهام هوتسبر بهدفين لهدف، أحرز هدفي الأرسنال ماثيو فلاميني في الدقيقتين 26 و78، بينما أحرز مدافعه جون شامبرز هدف توتنهام الوحيد في مرماه.

وعلى ملعب أولد ترافورد واصل مانشستر يونايتد تقديم عروضه الجيدة، بالفوز على إبسويتش تاون بثلاثة أهداف نظيفة، وهي المباراة التي شهدت حدثين مهمين، أو حدث هو إحراز واين روني الهدف الأول محلياً بالنسبة له، وهو الهدف الاول في المباراة، والحدث الثاني كان إحراز أنتوني مارتيال الوافد الجديد ذو الـ19 عاماً إلى صفوف الشياطين الحمر الهدف الثالث في المباراة، وهو الهدف الرابع للمهاجم الفرنسي منذ انضمامه، بالإضافة إلى أندرياس بيريرا الذي أحرز الهدف الثاني في المباراة.

وفي المباراة الأخيرة تمكن ليفربول من تخطي فريق كارلايل بصعوبة على الأنفيلد رود (ملعب الريدز) ، بعد أن تعادلا سوياً في المباراة بهدف لمثله، أحرزها داني إنجز وأسمواه ، ليفوز ليفربول بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved