كروس يدعم تير شتيجن بعد الإصابة الخطيرة

آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 6:39 م بتوقيت القاهرة

وكالات

أعرب توني كروس النجم السابق لمنتخب ألمانيا، عن تمنياته بالتعافي السريع لمواطنه مارك أندريه تير شتيجن، حارس الماكينات وبرشلونة.

وبات شتيجن مهددا بالغياب لأشهر عن الملاعب، بعد أن أكد ناديه اليوم الإثنين، أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية خلال ساعات، بعد إصابة قوية في الركبة.

وذكر برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت "أظهرت الفحوصات التي خضع لها تير شتيجن إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة بالركبة اليمنى".

وأشار البيان إلى أن حارس المرمى الألماني سيخضع لعملية جراحية بعد ظهر يوم الإثنين، وبمجرد اكتمالها سيصدر تحديث طبي جديد بشأن حالته.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن تير شتيجن قد يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

وسقط تير شتيجن، 32 عاما، على ساقه اليمنى بعد ركلة ركنية في أواخر الشوط الأول من فوز برشلونة على فياريال 1/5 أمس الأحد في الدوري الإسباني، ليغادر الملعب محمولا على محفة قبل نقله إلى المستشفى.

ومن المنتظر أن يحل مكان تير شتيجن، زميله إيناكي بينيا الذي شارك بديلا في مباراة برشلونة ضد فياريال.

وأصبح تير شتيجن للتو الحارس الأول لمنتخب ألمانيا، بعد اعتزال مانويل نوير نجم بايرن ميونخ على المستوى الدولي قبل أسابيع قليلة.

ويستعد منتخب ألمانيا لمباراتي البوسنة والهرسك وهولندا في دوري أمم أوروبا، شهر أكتوبر المقبل، وسيعلن مدرب الفريق جوليان ناجلسمان عن القائمة الأسبوع المقبل.

ولم يشارك الحارسان البديلان في منتخب ألمانيا أوليفر باومان لاعب هوفنهايم وألكسندر نوبل لاعب شتوتجارت في أي مباراة دولية، بينما تبقى هناك خيارات أخرى متاحة مثل كيفن تراب حارس آينتراخت فرانكفورت وبيرند لينو نجم فولهام، اللذين خاضا 9 مباريات دولية لكل منهما.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved