استراتيجية جديدة لـ «IT ZONE» لتنمية سوق التكنولوجيا ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

آخر تحديث: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 10:49 ص بتوقيت القاهرة

نظمت شركة «IT Zone» الشريك الفضى لشركة Enterprise Hewlett Packard «HPE« المتخصصة فى مجال تقديم منصات متكاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات لمؤسسات الأعمال المؤتمر الأول للشركات المتوسطة والصغيرة.

عرضت الشركة خلال المؤتمر استراتيجية متكاملة لدعم شركائها المحليين فى تنمية سوق تكنولوجيا المعلومات المصرى من خلال التركيز على التعريف بالدور المهم للتقنيات الحديثة التى تقدمها شركة HPE لدعم مسيرة التنمية لمؤسسات الاعمال وأهمية دور شركائها المحليين فى تقديم منصة الحلول المناسبة لعملائها خاصة من الشركات الصغيرة والمتوسطة وفقا لاحتياجاتهم.

وقال وائل اسماعيل المدير التنفيذى لشركةIT ZONE إن شركته تستهدف تقديم الحلول المتكاملة فى مجال البنية التحتية وحلول التخزين وأمن المعلومات الإلكترونى علاوة على خبراتنا الطويلة التى تمتد لأكثر من 15 عام فى مجال الاستشارات التكنولوجية.

وأضاف أن شركة IT ZONE تحرص على تقديم الخدمات المتكاملة للعملاء بدأ من خدمات ما قبل البيع من خلال فريق كبير يضم أكثر 15 خبيرا تكنولوجيا من ذوى الكفاءة علاوة على تطوير خدمات ما بعد البيع للعملاء لتشمل فترات ما بعد انتهاء فترة الضمان لضمان تطوير العملاء لمنتجاتهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved