المنتخب الأوليمبي يستعد لكأس الأمم بثلاثة معسكرات

آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 5:30 م بتوقيت القاهرة

الشروق

عقد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي اجتماعا مع جهازه الفني والإداري والطبي لوضع برنامج المرحلة المقبلة قبل انطلاق بطولة الامم الافريقية للشباب تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ٨ إلى ٢٢ نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

جاء الاجتماع في ضوء المستجدات التي حدثت على جدول مسابقة الدوري الممتاز، واتفق الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي على تقسيم البرنامج على ثلاثة مراحل تبدأ الأولى بمعسكر مفتوح خلال الفترة من٢٥ إلى ٢٧ أكتوبر الحالي، سيؤدى خلالها الفريق مرانه على الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة.

وافق شوقي غريب على أن يكون مران يوم ٢٧ أكتوبر في الخامسة مساء مفتوحا لكل وسائل الاعلام، في حين تكون المرحلة الثانية خلال الفترة من ٢٨ أكتوبر وحتى ٢ نوفمبر خارج القاهرة.

ستبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة يوم ٣ نوفمبر وتستمر حتي ٢٢ نوفمبر بالمقر الدائم للفريق الخاص ببطولة الأمم الإفريقية.

شهد الاجتماع عرضا شاملا من الدكتور أيمن زين للملف الطبي الشامل لكل لاعب والتقارير الطبية للإصابات والجدول الزمني للتعافي منها.

كما استعرض علاء عبدالعزيز مدير المنتخب كافة الأمور الإدارية الخاصة بالفريق من استعداد لتسجيل القائمة النهائية وأماكن الإقامة والزي الخاص باللاعبين في البطولة وكذلك الاطمئنان علي ملاعب التدريبات والتنقلات.

ويلعب منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة الأولى التي تضم مالي، غانا والكاميرون.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved