القوات المسلحة تعلن تفاصيل فعاليات تنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية

آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 11:09 ص بتوقيت القاهرة

مصطفى المنشاوي:

نظمت القوات المسلحة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية المؤهلة لبطولة كأس العالم، بمشاركة دولية واسعة والتي من المقرر انطلاقها في الفترة من 23 وحتى 26 أكتوبر الجاري، على ملاعب الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذا الإعلان عن استضافة مصر لنهائي الدوري العربي للأعمار السنية.

وألقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كلمة أكد فيها اهتمام الدولة المصرية بتشجيع رياضة الفروسية ورفع مستوى الرياضيين المصريين فيها وفي جميع الرياضيات.

واستعرض اللواء أح إيهاب لطفي، مدير المدرعات رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية للقوات المسلحة، كل التفاصيل الخاصة بالبطولة والاستعدادات لاستقبال هذا الحدث الكبير، بالتنسيق بين كل الوزارات والهيئات والمؤسسات بالدولة للمساهمة في ظهور البطولة الدولية بالشكل الذى يعبر عن مكانة مصر الدولية.

ورحب الدكتور إسماعيل محمـد شاكر، رئيس الاتحاد المصري للفروسية، بتنظيم القوات المسلحة لمثل هذه البطولات وتوفير الإمكانات التي تعزز من نجاح تلك البطولة، متمنيا أن تكون فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز التقارب الرياضي بين كل الفرسان المشاركين بالبطولة.

كما تضمنت فعاليات المؤتمر توقيع بروتوكول تعاون بين إدارة المدرعات والاتحاد المصري للفروسية لتنظيم (7) بطولات جمهورية و(2) بطولة دولية للفروسية على أرض مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved