برلماني: عودة منتدى شباب العالم تأكيد لقدرة الدولة على اجتياز تحديات كورونا

آخر تحديث: الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 5:38 م بتوقيت القاهرة

علي كمال

أشاد النائب محمد الجارحي وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، بإطلاق الدولة النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفًا أن المنتدى فكرة مبدعة أنتجها شباب مصر ودعمتها قيادتها الحكيمة.

وأكد الجارحي، أن منتدى شباب العالم أصبح منبرا للحوار ومنصة للتفاعل بين شباب العالم من مختلف الدول والثقافات والحضارات، معتبرًا أنه ملتقى للحوار والسلام والتنمية بين شباب العالم على أرض الوطن.

وأوضح أن عودة منتدي في نسخته الرابعة، يؤكد قدرة الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على اجتياز التحديات والصعاب التي فرضتها جائحة كورونا.

وذكر أن المنتدى هذا العام يفتح آفاقًا جديدة للتفاعل والحوار بين شباب مصر والعالم ليتناقشوا حول واقع ومستقبل العالم ما بعد جائحة كورونا، بالإضافة إلى المحاور الرئيسية للمنتدى وهي: السلام والتنمية والإبداع.

وأكد أن المنتدى يحقق لمصر العديد من المكاسب السياسية والاقتصادية والثقافية لمصر، ويمثل دليلا على نجاحها بقيادتها الحكيمة في العبور بالوطن من دائرة التحديات إلى مسار الأمن والتنمية والتقدم، مشيرًا إلى أن المنتدى يشكل إعلانا للريادة المصرية إقليميا ودوليا في ظل الجمهورية الجديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved