قانون السياحة الموحد أهم مطالب مستثمرى السياحة من البرلمان

آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2016 - 9:55 ص بتوقيت القاهرة

كتب ــ طاهر القطان:

قال الخبير السياحى عمرو صدقى عضو مجلس النواب انه سيعمل مع نواب الشعب على حل جميع المشكلات الخاصة بالعاملين بالقطاع السياحى واصدار قانون السياحة الموحد الذى يطالب بصدوره جموع المستثمرين والعمل على تعديل بعض لوائح اتحاد الغرف السياحية والغرف التابعة معه.
ولفت إلى أنه سيقوم بتنظيم لقاءات دورية مع هشام زعزوع وزير السياحة لمتابعة المستجدات الطارئة فى القطاع وكيفية حل الأزمة التى تواجه صناعة السياحة بعد أزمة سقوط الطائرة الروسية نهاية شهر أكتوبر الماضى.
وأشار صدقى فى تصريحات صحفية إلى انه سيكون ممثلا للقطاع السياحى فى جميع القوانين التى تصدر من المجلس وتخص الية العمل ومستقبل ملايين العاملين فى القطاع.
وكانت وزارة السياحة قد انتهت من الخطة الاستراتيجية التى قدمها هشام زعزوع وزير السياحة إلى المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء ضمن المخطط العام لكل وزارة لعرضها على الرئيس عبدالفتاح السيسى لتقديمها لمجلس النواب الجديد تمهيدا لإقرارها والموافقة عليها من عدمه.
وأبلغ المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ــ زعزوع توجيهات الرئيس بأن مصر لن تتقدم إلا بصناعة السياحة، كما وجهت القيادة السياسية بضرورة تذليل جميع العقبات أمام صناعة السياحة فى محاولة لزيادة الأعداد الوافدة إلى المقاصد المصرية وهذا لن يتم الا بعد القضاء على حالة الانهيار السياحى الذى تعانى منه الفنادق والمنشآت السياحية من حيث الجودة والأسعار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved