غدا.. بث مشترك واستديو تحليلى فى الإذاعة

آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2016 - 11:03 م بتوقيت القاهرة

تحتفل الإذاعة المصرية بثورة 25 يناير وأعياد الشرطة من خلال استديو تفاعلى تنضم اليه جميع شبكات الإذاعة، وبث مشترك من ماسبيرو على مدى يستضيف الاستديو عددا كبيرا من السياسيين والاقتصاديين والخبراء الأمنيين، كبار الكتاب فى احاديث عن قضايا متنوعة تتعلق بمستقبل الوطن.

ومن ضيوف الميكروفون خلال يوم غد المحلل السياسى والاستراتيجى د. سعد الزنط، واللواء أحمد جاد منصور رئيس أكاديمية الشرطة ومساعد وزير الداخلية السابق، والمهندس أشرف عطية الخبير تكنولوجيا المعلومات، والكاتب الصحفى أحمد رفعت، وسهى سليمان رئيس الصندوق الاجتماعى للتنمية ود. رشاد عبده الخبير الاقتصادى، ود. مصطفى بدرة استاذ التمويل الاقتصادى ومحمد ابو فراج عطا سليم عضو مجلس النواب عن الإسكندرية، ومارجريت عازر عضو مجلس النواب، واللواء حمدى بخيت عضو مجلس النواب.
يبدأ الاستديو التفاعلى فى الثامنة صباح الغد الاثنين ويستمر حتى الساعة العاشرة مساء، ويتم خلاله تقسيم اليوم الإذاعى إلى عدة فترات مدة كل فترة ساعتان وينفذها اثنان من المذيعين، حيث تم اختيار 12 مذيعا يمثلون الشبكات المختلفة.
وقالت نادية مبروك رئيسة الإذاعة ان التغطية ستشمل تقارير على الهواء من اقاليم مصر، وذلك عبر شبكة مراسلى الإذاعة فى المحافظات، مشيرة إلى التعاون مع اخبار الإذاعة بقطاع الأخبار، والتنسيق مع شبكة الإذاعات الإقليمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved