«راشد» يوجه بتأسيس لجنة لتسويق شرم الشيخ سياحيا

آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 7:47 م بتوقيت القاهرة

كتبت – رضا الحصري

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إنه يجري التواصل مع جميع القطاعات لتأسيس لجنة للتسويق عن مدينة شرم الشيخ، حيث إنه من المقرر أن تضم هذه اللجنة 15 عضوا من جميع القطاعات السياحية على أن يجتمع 8 أعضاء منهم بوزير السياحة أسبوعيا.

وأشار إلى أن تشكيل هذه اللجنة جاء بناء على قرار وزير السياحة يحيى راشد عقب اجتماعه مع مجموعة من المتخصصين في مجال السياحة بشرم الشيخ لمناقشة أحوال القطاع وكيفية التغلب علي المشكلات الخاصة بالتسويق السياحي للمدينة.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية الثلاثاء، أن من أهم أعمال هذه اللجنة مراجعة جميع الحملات التسويقية الخارجية والتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة والمكاتب الخارجية والعمل علي الاستفادة الكاملة من المعارض والمؤتمرات وحملات التسوق الدولية التي تشارك بها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة في الدول المستهدفة، بالإضافة إلى وضع آليات للمساعدة في التسويق للقطاع الخاص من خلال شبكة الإنترنت والمعارض والإعلانات داخل وخارج مصر.

وأكد المحافظ على أن هذه اللجنة مكلفة بوضع خطة تسويقية وكذلك أجندة سياحية خلال عام 2017 ومناقشة هذه الخطة مع وزارة السياحة وهيئة التنشيط للموافقة عليها مقدما ويتم تمويلها مع مشاركة القطاع الخاص في إدارة وتمويل هذه الفعاليات والإعلان عنها فورا، بجانب تكليفها بتحفيز ومراجعة برامج الطيران من المدن الجالبة للسياحة إلى شرم الشيخ.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved