رئيس اتحاد رفع الأثقال يطالب وزير الرياضة بالتدخل بعد فضيحة المنشطات

آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 1:49 م بتوقيت القاهرة

محمد نور

 

ناشد محمود محجوب رئيس مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، التدخل لحل أزمة تعاطي 7 لاعبين من منتخب الناشئين للمنشطات خلال مشاركتهم في منافسات البطولة الأفريقية التي أقيمت بالقاهرة الشهر الماضي.

وقال محجوب لوزير الرياضة أن المجلس فشل في عقد اجتماع بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، وتعمد أثنين من أعضاء المجلس إفساد أي جلسات خوفا من مناقشة تفاصيل الأزمة.

وفشل المجلس في عقد اجتماع ليومين متتاليين بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني وغياب اثنين من الأعضاء وهما إبراهيم الخولي ومحمد عبد المقصود.

وينتظر مسئولو اتحاد رفع الأثقال ، توقيع عقوبات قاسية من جانب الاتحاد الدولي للعبة، بسبب تعاطي 7 لاعبين من منتخب الناشئين للمنشطات خلال مشاركتهم في منافسات البطولة الأفريقية الماضية بالقاهرة.

وقرر مسئولو الاتحاد فتح تحقيق مع اللاعبين، خاصة أن تحليل العينات الـ7 أثبتت تناولهم نفس المادة المنشطة.

وأرسلت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات خطابًا إلى الاتحاد المصري يتضمن ثبوت إيجابية تعاطي 7 لاعبين من المنتخب في تحليل المنشطات الخاص بالبطولة الأفريقية الماضية.

ورفض محمود محجوب الإفصاح عن أسماء اللاعبين الـ7 مشيرًا إلى أنه سيتم إبلاغهم خلال الساعات القليلة المقبلة على أن يتم إجراء تحاليل لأخذ العينةB .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved