«السيسي» في عيد الشرطة: مصر تستحق كل التضحية والفداء

آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 12:57 م بتوقيت القاهرة

أماني أبو النجا

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشرطة بمناسبة عيدها، قائلا: "كل عام وأنتم بخير وأجه باسم الشعب كل التحية والتقدير لأسر الشهداء".

وأضاف "السيسي" خلال كلمته باحتفالات عيد الشرطة الـ65، بمقر أكاديمية الشرطة، الثلاثاء: نحتفل اليوم بذكرى عزيزة على نفوسنا ونستحضر فيها بطولات رجال بذلوا كل غال ونفيس ليحيا هذا الوطن كريما أبيا مرفوع الرأس، فهم رفضوا الاستسلام وآثروا الاستشهاد بشرف وبسالة ضاربين المثل لمن أتى بعدهم من أجيال، ليؤكدوا أن مصر تستحق كل التضحية والفداء.

وتابع: "احتفالنا اليوم بالذكرى الـ 65 لعيد الشرطة هو مناسبة نستعدي فيها من ذاكرة الوطن المعاني والقيم التي ضحى أبطالنا من أجلها، وعلى رأس هذه القيم الكبرياء الوطني الذي يحمل بداخله عظمة هذا الشعب ورصيده الحضاري العميق، وصبره على مشاق الحياة وانتفاضه ضد الظلم والطغيان حتى ترد الحقوق إلى أصحابها، فهذا الكبرياء الوطني الذي ألهم رجال الشرطة للصمود منذ 65 عاما في الإسماعيلية هو ما سيقود الوطن نحو مستقبل أفضل".

واستطرد: "نحن نتذكر عيد الشرطة فنحن نحيي بطولات رجالنا في الشرطة مع زيادة التجحديات التي نواجهها، فمع تنامي ظاهرة الإرهاب كان رجال الشرطة في الصفوف الأولى من المواجهة بجانب إخوانهم من قوات الجيش، وخلفهم جميع أجهزة الدولة، من أجل توفير الأمن والأمان للمصريين".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved