محافظ دمياط تتابع مشروعات حياة كريمة في كفر سعد

آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 9:43 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مستجدات الموقف الخاص بمشروعات المرافق بقرى مركز كفر سعد، والتي تأتي ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

جاء ذلك خلال الاجتماع المُنعقد اليوم الاثنين، مع اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، والعقيد سعيد عبدالخالق المستشار العسكري للمحافظة ممثلي جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط التابع للجهاز المركزي للتعمير الجهة المُنفذة لمشروعات المبادرة، وممثلي شركات المرافق.

وشهد الاجتماع استعراض الموقف النهائي، لشبكات الصرف الصحي، والكهرباء بقرى "تفتيش ثانٍ، وكفر سعد البلد، واللوزي، وكفر المنازلة، والمحمدية"، ووضع جداول زمنية تتضمن الانتهاء من تلك الأعمال؛ للبدء في عمليات رصف الطرق بتلك القرى.

كما بحثت محافظ دمياط، خلاله محاور استكمال تلك الأعمال بعدد آخر من القرى، بعد عرض ما تم نهوه من خطوط رئيسية لشبكات الصرف الصحي، ودراسة المتبقي من عمليات بذلك القطاع.

واطلعت الدكتورة منال عوض، على خطة شركة الغاز لتغطية القرى بخدمات الغاز الطبيعي، والموقف التنفيذي الخاص بمشروعات تأهيل الكباري ببعض القرى.

وخلال مناقشتها لآلية التنفيذ لجميع الأعمال، أكدت محافظ دمياط، على ضرورة التنسيق بين الجهات، وتذليل العقبات لاستكمال مخطط التطوير الشامل، وتحقيق محاور المبادرة بتغطية الريف بالخدمات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved