حي المعادي يغلق محال ويشمع باكيات مخالفة بسوق 9 جنوب القاهرة

آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 11:19 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد الناصر

وجه اللواء طارق بحيرى، رئيس حى المعادي، إدارات التموين والطب البيطرى والإشغالات، بشن حملة على سوق 9 لمتابعة أسعار السلع وتوافرها أمام المواطنين جنوب محافظة القاهرة، والتزام الباعة بالأسعار دون تلاعب أو زيادات فيها.

• باكيات محال مخالفة بالسوق

وأوضح بحيرى، أن الحملة أسفرت عن غلق وتشميع عدد من المحال والباكيات المخالفة للنشاط ومصادرة كل المخالفات وإيداعهم بمخزن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، موجهًا فريق المتابعة الميدانية ووحدة الرصد البيئي بالتصدى لكل المخالفات والتعديات التى تطرأ على أرض الواقع.

• تركيب بلاط انترلوك

وأشار رئيس حى المعادى، إلى استكمال أعمال تركيب بلاط الانترلوك بحارة حجازي وحارة حسين عبد الله، موضحًا أنه ضمن الخطة الإستثمارية للعام الجارى بالحى، وفقًا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، برفع مستوى النظافة وتطوير شوارع وميادين العاصمة.

• إيقاف أعمال بناء مخالفة

ونوه بحيرى، بإيقاف أعمال بناء مخالفة بدون تصريح وإزالة الحواجز الحديدية بالعقار رقم ١٣ شارع ٢٠٤ مع شارع ٢٠٠، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتحفظ على المعدات المستخدمة فى البناء وإيداعها بمخزن الحي.

• تشميع محل عصائر

وأكد رئيس حى المعادى، غلق وتشميع محلًا للعصائر بنطاق الحى، لتغيير نشاطه وتحويلة إلى كافية ومقهى، ما أدى لاحتلال الرصيف وكثرة الإشغالات بالشارع، موضحًا أن الجهات المعنية شنوا حملة وتمكنوا من غلق المحل ورفع الشكوى الواردة إلى الحى، بعد الاستجابة السريعة من رجال المتابعة الميدانية ووحدة الرصد البيئي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved