رئيس جامعة عين شمس: العلم والنشاط الطلابي أساس النهوض بالمجتمع والعمل على تنميته

آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 10:58 ص بتوقيت القاهرة

عمر فارس:

شارك الدكتور محمد ضياء، رئيس جامعة عين شمس، في فاعليات مهرجان ختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول والذي أقامه قطاع التعليم والطلاب بالتعاون مع قطاع رئيس الجامعة.

تضمن المهرجان فقرات فنية لكورال أون بقيادة المايسترو محمود صابر وكورال هارموني عربي بقيادة المايسترو محمود وحيد حيث قدمت فرق الكورال عددا من الأغاني والميدلى شهدت تفاعلا كبيرا من الحضور وعرضا للفنون الشعبية بقيادة الفنانين حسن شحاته ومعرضا للفنون التشكيلية.

وأشار رئيس جامعة عين شمس إلى الحضور الطاغي لشباب الجامعة والحس الفني الذي يتمتع به الحضور والذي ظهر جليا من خلال التفاعل بينهم وبين الطلاب الفنانين.

وأكد أن الفن هو قوة مصر الناعمة في بلد الفنون، لافتًا إلى تقديره للطلاب الذين حرصوا على حضور المهرجان رغم الامتحانات، لافتا إلى دعم الجامعة الكامل للطلاب المتميزين في كافه المجالات من خلال قطاع التعليم والطلاب، والاهتمام بتوفير كل الامكانيات اللوجيستية والبيئة المناسبة لتنمية قدراتهم مما يعكس إيمان الجامعة بأن العلم والتعليم والنشاط الطلابي هم أساس النهوض بالمجتمع والعمل على تنميته.

وأوضح أن الجامعة تضم نخبة متميزة من الطلاب المتميزين في مختلف المجالات الفنية والرياضية والثقافية والجوالة والأنشطة العلمية، مما انعكس على رفع اسم جامعة عين شمس بين مصاف الجامعات محليا ودوليا.

وكرم رئيس الجامعة الطلاب والكليات الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات والأنشطة الطلابية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved