التصريح بدفن 3 جثث لقوا مصرعهم في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 1:44 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالمجيد:

صرحت النيابة العامة في مركز طهطا بمحافظة سوهاج، بدفن 3 أشخاص لقوا مصرعهم خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية للمجني عليهم.

وكان 3 أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم أب وابنه، قد لقوا مصرعهم، كما أصيب 3 أشخاص آخرين بطلقات نارية تصادف وجودهم؛ إثر إطلاق نار عليهم من أفراد عائلة أخرى بسبب تجدد خلافات بينهم، وجميعهم من دائرة مركز طهطا.

وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي وطهطا العام، وانتقلت قوات كبيرة من مركز شرطة طهطا، وشعبة البحث الجنائي بسوهاج، وطما، بقيادة اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، وتم السيطرة على المعركة وفرض كردون أمني.

وتلقى مدير أمن سوهاج، بلاغاً بالحادث، يفيد بإطلاق نار في قرية الخزاندرية بين عائلتين ووقوع قتلى ومصابين.

وانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث، والعميد رأفت رشوان رئيس شعبة للبحث، والعقيد أيمن عثمان، وتبين مصرع كلً من "محمد.ع"، 55 سنة، عامل بمسجد، وابنه "عبدالعال"، 22 سنة، طالب بكلية التربية الرياضية، و"أحمد.ع"، 50 سنة، من عائلة واحدة، كما أصيب 3 آخرون تصادف وجودههم.

وتبين من التحريات أن هناك مشاجرة نشبت بين الطرفين منذ عدة سنوات وتجددت الخلافات بينهم، قام على إثرها المتهمون بإطلاق النار على المجني عليهم، وتم فرض كردون أمني كبير على القرية، ونقل الجثث والمصابين جميعهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالتهم،كما تم نقل مصاب واحد "حسن جودة" إلى مستشفى طهطا المركزي وتولت الجهات المختصة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved