محافظ الدقهلية يشهد اصطفاف المعدات لتنفيذ أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات

آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 3:22 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اصطفاف معدات الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات؛ استعدادا لتنفيذ أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات بنطاق المحافظة، والذي أعدته إدارة المركبات بديوان عام المحافظة.

وأكد المحافظ أنه تم الإعداد الجيد والمحكم لتنفيذ أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة،
مشيرا إلى أن الموجة 22 لإزالة التعديات يتم تنفيذها على 3 مراحل، خلال الفترة من 27 يناير الجاري وحتى 12 أبريل المقبل، موضحا أن المرحلة الأولى تبدأ من 27 يناير الجاري وحتى 16 فبراير، مؤكدا أن المرحلة الثانية تبدأ من 24 فبراير وحتى 15 مارس المقبل، كما تبدأ المرحلة الثالثة من 23 مارس المقبل وحتى 12 أبريل القادم.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق والتعاون التام بين أجهزة المحافظة وجهات الولاية ومديرية أمن الدقهلية لتنفيذ جميع الإزلات على أكمل وجه بنطاق المحافظة.

وطالب المحافظ بإعداد تقارير يومية دقيقة ومصورة بأعمال إزالة التعديات على مستوى المحافظة خلال فترة تنفيذ الموجة 22 لإزالة التعديات.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى، بالإبلاغ الفوري عن أي حالات تعدِ جديدة بعد انتهاء الإزالات وأعمال الموجة بالكامل، مؤكدا أهمية إعداد التقارير الدورية لموقف الإزالات خلال الموجة المشار إليها، من خلال الإدارة العامة للأملاك بديوان عام المحافظة لرفعها أولا بأول لوزارة التنمية المحلية، ومنها إلى اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة.

جدير بالذكر أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة أعمال التنفيذ لإزالة المعوقات من خلال إدارة الأملاك بالمحافظة وجهات الولاية وأقسام الشرطة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved