مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة يعقد الجلسة الإجرائية الأولى

آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 9:50 م بتوقيت القاهرة

محمد راشد

عقد مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة، الجلسة الإجرائية الأولى لدورته الجديدة 2024 / 2025 ميلادية، حيث افتتح الجلسة المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، بالترحيب بأعضاء المجلس متمنياً لهم التوفيق والسداد للنهوض بالمدينة والمشاركة الفعالة في تنفيذ خطط التنمية الشاملة.

وأوضح بيان أصدره المهندس محمد خلف الله، اليوم، أنه قام بإطلاعهم على القرار الوزاري رقم « 978 » لسنة 2023، بشأن تشكيل مجالس الأمناء وتحديد اختصاصاتها ومن بينها مدينة دمياط الجديدة، وخاصة فيما يتعلق بالمادة السادسة من القرار بشأن انتخاب مجلس الأمناء من بين أعضائه في أول اجتماع لدور الانعقاد العادي ولمدة هذا الدور رئيسا له ووكيلين، ويحل محل الرئيس عند غيابه كل من الوكيلين بالتناوب بينهما.

وتابع رئيس الجهاز أنه تم فتح باب الترشح لرئاسة المجلس والوكيلين عن دور الانعقاد الحالي من بين أعضاء المجلس عن المستثمرين والسكان، وأسفرت الانتخابات عن فوز الدكتور أسامة حفيله برئاسة المجلس بالتزكية، والدكتور محمد أنور العرابي وكيلًا أول لرئيس المجلس، و سليمان المشد وكيل ثان لرئيس المجلس بالتزكية.

وأوضح أن تشكيل مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة للدورة «2024 /2025» يتكون من 15 عضوا، ستة منهم ممثلين عن جمعية المستثمرين، بالإضافة إلى تسعة أعضاء ممثلين عن السكان، و تضمنت الجلسة أيضاً تشكيل لجنة الخدمات، ولجنة تنمية الموارد.

كما قدم رئيس الجهاز التهنئة لرئيس مجلس الأمناء والوكيلين، متمنيا لهم ولأعضاء المجلس التوفيق والسداد في خدمة المدينة وسكانها، في إطار التعاون المثمر والبناء بين الجهاز ومجلس الأمناء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved