محافظ بورسعيد يبحث مع مساعد وزيرة التخطيط المشروعات الذكية والخضراء

آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 12:37 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

استقبل محافظ بورسعيد عادل الغضبان، السفير هشام بدر مساعد وزيرة التخطيط للشركات الاستراتيجية والمشرف العام علي جائزة مصر للتميز الحكومي والمنسق الوطني لمبادرة المشروعات الخضراء والذكية، لبحث ومتابعة عدد من ملفات التعاون المشتركة.

واستعرض الغضبان أوجه التنمية المختلفة التي شهدتها بورسعيد مؤخرا، من خلال عرض فيلم تسجيلي يوضح إنجازات بورسعيد في جميع المجالات، والتي ساهمت في الحصول على شهادة الأيزو 9001، وايضا فوز بورسعيد كأفضل محافظة في الوطن العربي لعام 2021/2022.

وتطرق المحافظ للحديث عن جهود المحافظة في ملف «مبادرة المشروعات الخضراء والذكية في المحافظات المصرية»، مؤكدا أن بورسعيد تقدمت بمشروعات قومية يمكن تنفيذها على أرض الواقع وتتماشى مع خطة التنمية المستدامة التي تستهدفها الدولة على أرض بورسعيد.

وأكد عادل الغضبان أن بورسعيد تهدف فى خطتها الاستراتيجية إلى التميز لتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة في إطار رعاية واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بجائزة مصر للتميز الحكومي، وحرص الدولة على تحفيز رُوح المنافسة بين العاملين بالجهاز الإداري لتشجيع أفكارهم الإبداعية.

ومن جانبه، أشاد السفير هشام بدر بالإنجازات الكبيرة التي شهدتها محفظة بورسعيد، لافتا إلى أن بورسعيد تقدمت بمشروعات تعكس الابتكار والإبداع والتميز خلال مسابقة المشروعات الخضراء والذكية، مثنيا على مشروع اعادة تدوير المواد البلاستيكية، الذي تقدمت به إحدى أبناء بورسعيد، والذي نال إعجاب عدد من المستثمرين في دبي خلال فعاليات cop 28.

وأكد بدر، أن محافظة بورسعيد قدمت دعم وجهدا كبيرة لأصحاب المشروعات المتقدمة لمبادرة المشروعات الخضراء والذكية، موجها شكره لمحافظ بورسعيد على الإبداع والتميز والابتكار الذي تم ملاحظته خلال مسابقة المشروعات الخضراء والذكية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved