رئيس بعثة الزمالك: سنعود من المغرب بالثلاث نقاط

آخر تحديث: الخميس 24 فبراير 2022 - 3:14 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

يثق أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في قدرة الفريق الأبيض على العودة من مواجهة الوداد المغربي بالثلاث نقاط.

ويلعب الزمالك يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 9 مساء، أمام الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب (المركب الرياضي محمد الخامس)، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2021-2022

رئيس بعثة الزمالك في المغرب، أحمد مرتضى، أكد أن جميع اللاعبين في أعلى درجات التركيز لمواجهة الوداد، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط.

وأشار رئيس بعثة الزمالك، إلى أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على تواصل مستمر مع جميع أفراد البعثة جهاز فني ولاعبين لحثهم على تحقيق الفوز.

ويحتاج الزمالك الفوز على الوداد يوم السبت المقبل، للابقاء على آماله في التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد تعادله على ملعبه 2-2 أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، وتعادله السلبي خارج ملعبه أمام فريق ساجرادا الأنجولي.

ويحتل بترو أتلتيكو صدارة المجموعة الرابعة فى دوري أبطال افريقيا متفوقا على الوداد الوصيف 3 نقاط والزمالك فى المركز الثالث بنقطتين وأخيرا يتذيل مواطنه ساجردا الأنجولى الترتيب بنقطة واحدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved