ختام فعاليات ورشة العمل التدريبية الـ20 من مبادرة تمكين الفتيات دوّى بمطروح

آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2024 - 9:19 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

اختتمت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بمطروح، اليوم السبت، فعاليات الورشة التدريبية الـ20 من المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوّى"، في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

وأوضح الدكتور وليد الرفاعي مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن تنفيذ المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوّى" داخل مراكز الشباب، تستهدف تمكين الفتيات في مصر، وتساهم في توعية الأهالي بأهمية تمكينهن والتوعية بأهمية ذلك، وتزويدهن بالمهارات اللازمة للمساهمة في هذا التمكين.

وأكد إسلام السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن وزارة الشباب والرياضة، تدعم المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوّي"، كون الاستثمار فيهن هو استثمار في مستقبل الوطن.

يأتى ذلك تحت إشراف إسلام السيد" مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، ومحمود الغمري مسئول البرلمان، وأحمد معتصم رئيس مجلس إدارة مركز شباب القصر، وصالح مشهي مدير المركز، والدكتورة هبة الراوي المنسق الفني للبرنامج، والحسيني محمد عباس مدرب البرنامج، وتغطية من أحمد بدر، وتنظيم تطوعي للشباب المتميز سامح نادر، ومؤمن فودة، وأحمد فؤاد، ومحمود ثروت، وأعضاء برلمان الشباب.
التتبع

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved