حبس متهم بقتل زوجته بسكين بسبب إعداد طعام الإفطار في الإسكندرية

آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2024 - 12:32 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قررت نيابة الدخيلة الجزئية في الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس "م.ع.م" 48 عاما سائق، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته "ش.ال.م" 40 عاما ربة منزل، بسلاح أبيض "سكين"؛ بسبب إعداد طعام الإفطار.

وجاء قرار النيابة بعدما استمعت إلى أقوال الطفلين "ع.م" 12 عاما، وشقيقه "ع.م" 10 أعوام، وهما نجلي المتهم والضحية، حيث أفادا بأن أباهما تشاجر مع والدتهما قبل مدفع الإفطار، وتوجه إلى المطبخ وأحضر سكينًا، وجرى خلفها ثم طعنها به في رقبتها من الناحية اليسرى وغادر المنزل، فاستغاثا بالجيران.

وطلبت النيابة العامة، استمرار تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة حول ملابسات الواقعة، ومدها بتقرير المعمل الجنائي والصفة التشريحية لجثة القتيلة، وأقوال شهود العيان؛ لبيان أسباب الوفاة والتصريح عقب ذلك بتسليم الجثة لذويها لمواراتها الثرى.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بمقتل ربة منزل على يد زوجها داخل الشقة محل سكنهم والكائنة في الطابق الثالث، شارع عصمت هانم منطقة أبو يوسف حي العجمي.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود جثة سيدة، مسجاة في أرضية صالة الشقة، ترتدى كامل ملابسها، وسط بركة من الدماء.

وكشفت التحريات الأولية، حدوث مشادة كلامية بين الزوجين، تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها الزوج بإحضار سلاح أبيض "سكين" من المطبخ وطعنها به في عنقها فأرداها قتيلة.

ونقلت الجثة بسيارة الإسعاف إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved