وزير قطاع الأعمال يتوجه إلى أوكرانيا لبحث تطوير شركة «الحديد والصلب»

آخر تحديث: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 12:32 م بتوقيت القاهرة

القاهرة- أ ش أ

توجه خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، والوفد المرافق له، إلى أوكرانيا في زيارة رسمية تستغرق 3 أيام، على رأس وفد من قيادات الشركات التابعة.

ويبحث الوزير، خلال الزيارة التي تأتي تلبية لدعوة من الجانب الأوكراني، سبل تطوير شركة الحديد والصلب المصرية وزيادة تركيز الحديد في المادة الخام المستخرجة من المناجم بما يسهم في رفع معدلات الإنتاج وتحسين الإنتاجية.

كما سيبحث الوزير مع نائب رئيس وزراء أوكرانيا ووزير التنمية الاقتصادية والتجارة، ستيبان كوبيف، سبل تطوير التعاون الثنائي بين مصر وأوكرانيا، وإمكانية إقامة مشروعات ثنائية بين الشركات المصرية والأوكرانية في مجال الصناعات المعدنية وتصنيع المعدات الميكانيكية.

ويقوم وزير قطاع الأعمال والوفد المرافق، بزيارة مركز البحوث والتكنولوجيا الأوكرانية لصناعة التعدين، وعدد من المصانع والشركات الأوكرانية للتعرف على التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في الصناعات المعدنية.

وذكرت وزارة قطاع الأعمال العام، في بيان اليوم الثلاثاء، أن الوفد المرافق للوزير يضم أسامة عزو، مستشار الوزير لشؤون إعادة الهيكلة والاستثمار، الدكتور مدحت نافع، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، المهندس سامي عبد الرحمن، رئيس شركة الحديد والصلب المصرية، والمهندس عبد الجليل توفيق، رئيس شركة النصر لصناعة فحم الكوك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved