موانئ البحر الأحمر تستعد لاستقبال 6 آلاف و176 راكبا من العمالة المصرية

آخر تحديث: السبت 24 يونيو 2017 - 2:18 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري:

قال المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر ملاك يوسف إن موانئ الهيئة في سفاجا والغردقة ونويبع تستعد اليوم السبت لاستقبال 6 آلاف و176 راكبا من العمالة المصرية القادمة من دول الخليج لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك إلى جانب عدد من المعتمرين.

وأضاف المتحدث، في بيان، أن ميناء سفاجا يستعد لاستقبال 7 سفن هي "القاهرة"، و"مسرة"، و"عمان"، و"رحال"، و"غزالة"، "وبوسيدون إكسبريس"، و"النوى إكسبريس" اليوم وعلى متنها إجمالي 4054 راكبا من العمالة المصرية بدول الخليج، و180 شاحنة، و54 شاحنة عفش، و454 سيارة، كما يستعد ميناء الغردقة لاستقبال العبارة "الرياض" وعلى متنها 1184 راكبا و58 سيارة، ويستعد ميناء نويبع لاستقبال السفينتين "كوين نفرتيتي" و"سينا" وعلى متنهما 938 راكبا منهم 43 معتمرا، وحافلة عمرة واحدة، و10 برادات، و5 سيارات نقل ثقيل "تريلا"، و89 سيارة.

وأشار إلى أن ميناء سفاجا يستعد كذلك لاستقبال السفينة "AFRICAN ALKE" وعلى متنها 29 ألف طن من الألومنيوم قادمة من أستراليا.

يذكر أن هيئة موانئ البحر الأحمر قد رفعت درجة الاستعداد بموانئ الهيئة بالثلاث محافظات - السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء - خلال أجازة عيد الفطر المبارك لاستقبال الركاب والعمالة المصرية التي تصل يوميا بأعداد متزايدة من دول الخليج لقضاء أجازة الأعياد مع ذويهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved