«هوم تاون» تطلق أول مشروع إدارى بالعاصمة الإدارية باستثمارات مبدئية مليار جنيه

آخر تحديث: الأحد 24 يونيو 2018 - 10:47 ص بتوقيت القاهرة

كتبت ـ عفاف عمار:

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقارى عن إطلاق أول مشروع إدارى تجارى بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 7 آلاف متر مربع، باستثمارات تصل إلى مليار جنيه.
كشف ضياء الدين فرج رئيس مجلس الإدارة أن المشروع يتم تنفيذه على مرحلتين ويتكون من 10 أدوار، المرحلة الأولى تتضمن 3 أدوار تجارى على إجمالى مساحة 6 آلاف متر مربع، ومساحات تتراوح ما بين 50 إلى 175 مترمربع، بواقع 40 محلا تجاريا، والمرحلة الثانية تتضمن 7 أدوار إدارى بإجمالى مساحة 14 ألف متر مربع، بمساحات تبدأ من 120 إلى 230 مترا مربعا.
وأضاف إلى أنه سيتم تنفيذ جراج دورين تحت الأرض، وروف جاردن على مساحة 1150 مترا مربعا مخصصا لاستراحة الموظفين، بالإضافة إلى خدمات أخرى ولاندسكيب على مساحة 5 آلاف متر مربع.
ومن جانبه قال أحمد جمال الدين مدير عام الشركة: إن المشروع حاليا فى مرحلة التصميم الهندسى بالتعاون مع عدة مكاتب اجنبية ومحلية لاختيار أحدث الاساليب والتقنيات التكنولوجية فى تنفيذ المشروع، وسيتم الاعلان عن هذه الشركات حينما يتم الاطلاق الرسمى للمشروع.
وأوضح أنه سيتم طرح المشروع للبيع عقب الحصول على القرار الوزارى والانتهاء من إجراءات تراخيص البناء، والمتوقع الانتهاء منها خلال 6 أشهر، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال 3 سنوات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved