القمزي- مصر تتعاقد مع DMC لتنفيذ أعمال بقيمة 500 مليون جنيه بـSeazen الساحل الشمالي

آخر تحديث: السبت 24 يونيو 2023 - 5:39 م بتوقيت القاهرة

• ياسر زيدان: مدة التنفيذ عام والاختيار وقع على DMC من بين 18 شركة لجودة مشروعاتها
• شريف سليمان: التعاقد مع مجموعة «القمزى ــ مصر» امتداد لسلسلة نجاحات «DMC» بالتعاون مع الكيانات الكبرى
• محمد دياب: التعاون يقدم منتجا مميزا للسوق المصرية نظرًا لخبرات الطرفين وحرصهما على الجودة والمصداقية
وقعت شركة القمزى ــ مصر للاستثمار والتطوير العقارى، عقد مقاولات بقيمة 500 مليون جنيه مع شركة دار المعمار للمقاولات «DMC» لتنفيذ أعمال ضمن المرحلة الأولى من مشروع «Seazen» بالساحل الشمالى.

ووفقا لاتفاقية التعاون بين الطرفين تتولى شركة «DMC» تنفيذ وحدات سكنية فى مشروع «Seazen» بمساحات متنوعة ونماذج مختلفة بين الشاليهات والتوين والتاون هاوس والفيلات المستقلة.

وقال ياسر زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة القمزى ــ مصر: بالتعاقد مع شركة «DMC» تعلن القمزى عن بدء أعمال إنشاءات المبانى بالمرحلة الأولى من مشروع «Seazen» وذلك فى وقت زمنى قياسى بعد أقل من 6 أشهر من الحصول على التراخيص الخاصة بالمشروع.

وأوضح أن مدة تنفيذ الأعمال محل التعاقد بمشروع «Seazen» عام، ومن المستهدف الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل خلال 5 سنوات.

ويقع مشروع «Seazen» على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالى بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وباستثمارات تبلغ 14 مليار جنيه، ويشمل وحدات سكنية متنوعة من حيث المساحة لتضم وحدات كاملة التشطيب.

ويوفر مشروع «Seaze» أكثر من 4 آلاف فرصة عمل ما بين مباشرة وغير مباشرة وهو ما يعكس حرص شركة «القمزى ــ مصر» على تنمية مشروعات توظف الآلآف من الأيدى العاملة المصرية.

ومن جانبه قال شريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذى ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات DMC، أن التعاقد مع مجموعة «القمزى – مصر» امتدادا لسلسلة نجاحات «DMC» بالتعاون مع الكيانات الكبرى والجادة وتأكيدا على جودة منتجات الشركة.

من جانبه قال المهندس محمد دياب، الرئيس التنفيذى لشركة «إنفرجن لإدارة المشروعات العقارية»، إن التعاون بين شركتى «القمزى ــ مصر» و«DMC» من المتوقع أن يقدم منتجا عقاريا مميزا للسوق المصرية بمواصفات وجودة تضاهى أفضل المنتجات العالمية نظرا للخبرات الكبرى التى تمتلكها كلتا الشركتين وحرصهما الدائم على الجودة والمصداقية.

ومجموعة «القمزى» واحدة من الكيانات الإماراتية الكبرى التى تأسست عام 1997 وتخصصت فى قطاع المقاولات ونفذت العديد من المشروعات بجميع أنحاء الإمارات، واتخذت خطوة التوسع بالخارج فى عام 2010 واختارت السوق المصرية وقامت بتأسيس شركة «القمزى ــ مصر» بالشراكة بين رجل الأعمال الأماراتى عبدالله القمزى ورجل الأعمال المصرى ياسر زيدان وأعلنت الشركة عن خطط توسعية كبرى بالسوق المصرية فى 2021.

وتمتلك دار المعمار للمقاولات DMC خبرات تمتد لأكثر من 30 عامًا فى السوق المصرية قدمت خلالها أعمالا مميزة فى مختلف قطاعات الإنشاءات والمقاولات وقامت بتسليم أكثر من 300 مشروع لكبار المطورين العقاريين على المستوى الإقليمى والمحلى من خلال فريق يضم أكثر من 4000 من الخبراء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved