لارتفاع معدل التحصيل إلى 76%.. محافظ جنوب سيناء يكرم مدير وفريق عمل إدارة متابعة التحصيل

آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 4:08 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، نهلة سعيد قطب، مدير إدارة التحصيل بالمحافظة، وفريق العمل بديوان عام المحافظة، وكذلك فريق العمل بكافة المدن، تقديرًا لتميزهم في مجال عملهم، مما أدى إلى زيادة إيرادات المحافظة وارتفاع معدلات التحصيل بشكل ملحوظ.
وقال محافظ جنوب سيناء، إن فريق العمل إدارة التحصيل نجح في تحقيق إنجازات مميزة خلال الفترة من يوليو 2023 حتى مايو 2024، بارتفاع معدلات التحصيل من نسبة 28% إلى 76%، وجرى تسجيل أعلى معدلات التحصيل بمدن "أبو رديس، شرم الشيخ، رأس سدر".
وأكد المحافظ على أهمية دور إدارة متابعة التحصيل وفريق العمل بالمدن في ضمان الاستقرار المالي للمحافظة، مشيرًا إلى أن هذه الإنجازات تعكس التزامهم و تفانيهم في العمل، مما ساهم بشكل كبير في تعزيز قدرات المحافظة على تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.
جاء ذلك اليوم الإثنين، خلال عقد مؤتمر المتابعة الدوري الأسبوعي، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، وعددً من القيادات التنفيذية، ورؤساء المدن، ومديري المديريات الخدمية، ومديري إدارات الديوان العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved