مبروك : الجماهير سبب الفوز على الزمالك..والنجم أقوى من الترجى

آخر تحديث: الجمعة 24 يوليه 2015 - 5:29 م بتوقيت القاهرة

خالد عامر – حسام زايد

 

أكد فتحى مبروك المدير الفنى للنادى الأهلى أن الفوز على الزمالك اعطى لاعبيه دفعة معنوية هائلة قبل لقاء النجم الساحلى التونسى ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية . 

واضاف مبروك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بالنادى الأهلى أن لاعبيه الأن فى قمة التركيز بعد الفوز المهم على الزمالك ، كما أثنى مبروك على دور الجماهير الكبير فى رفع الروح المعنوية للاعبين قبل وبعد مباراة الزمالك.

وقال مبروك إن هناك فارق كبير بين النجم الساحلى منافسه القادم ، وبين الترجى الذى تمكن من الفوز عليه بثلاثية نظيفة ، مفيداً أن النجم هو متصدر المجموعة بينما الترجى يتذيل الترتيب.

وأكد مبروك أنه يعلم جيداً أن النجم سيلعب اللقاء بطموح كبير فى تعزيز صدارته للمجموعة على حساب الأهلى ، ولذلك فهو يتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية ، لكنه أكد عزم لاعبيه على تحقيق الفوز

وتمنى فتحى مبروك عودة الجماهير من جديد للمدرجات ، مؤكداً أن ذلك ليس بيد النادى الأهلى ، ولكنه يرجع  فى المقام الأول إلى قرار وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة .

مبروك اختتم تصريحاته بالتأكيد على فتح باب القيد للاعبين الجدد على المستوى الأفريقى يوم 4 اغسطس ، حيث سيتم قيد جون انطوى وماليك ايفونا وصالح جمعة بالأضافة إلى باقى الاسماء المحتمل ضمها من أجل مشاركتهم مع الفريق فيما تبقى من المنافسات

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved