تقييم الأداء والتواجد الميداني.. أبرز تكليفات محافظ قنا لأعضاء المجلس التنفيذي

آخر تحديث: الأربعاء 24 يوليه 2024 - 7:51 م بتوقيت القاهرة

حماده عاشور

وجه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، الأجهزة التنفيذية بضرورة التواجد الميداني في الشارع، والتواصل المستمر مع المواطنين، والتعرف على مشاكلهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية. جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنفيذي لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد.

وشدد محافظ قنا خلال الاجتماع على ضرورة عقد المجلس التنفيذي بشكل شهري كأداة فعالة لتقييم احتياجات المحافظة، ومتابعة الأعمال التي تتولاها الأجهزة التنفيذية، فضلاً عن تقييم مستوى الأداء، وإنجاز المشروعات والخدمات على مستوى المحافظة، ووضع القواعد التي تكفل حسن سير العمل بالجهاز الإداري للمحافظة. ووجه بضرورة التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، كونها منبرًا توعويًا مهمًا، وإمدادها بما يكفي من المعلومات لتعريف المواطنين بالحقائق وتفادي الشائعات.

وطالب محافظ قنا الأجهزة التنفيذية بضرورة استحداث مكتب داخل المديريات الخدمية والوحدات المحلية لخدمة المواطنين، لتخفيف العبء عن كاهلهم ومساعدتهم في حل المشكلات.

وأكد محافظ قنا أنه حريص على وضع مؤشرات لتقييم الأداء لكافة أعضاء المجلس التنفيذي، من خلال قياس مدى سرعة الاستجابة الفورية لطلبات المواطنين، وكذا التواجد الميداني المستمر، والتواصل مع وسائل الإعلام لتسليط الضوء على حجم الإنجازات، التي من شأنها تنوير المجتمع ونقل المعلومات والأخبار بطريقة صحيحة وسريعة وفعالة، مما يساعد في توعية الجمهور وتشكيل الرأي العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved