لإدمانه المخدرات.. حبس أم لاتهامها بالتحريض على قتل نجلها في كرادسة

آخر تحديث: الإثنين 24 أغسطس 2020 - 2:55 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

تباشر نيابة كرداسة ومركز أمبابة التحقيقات حول تحريض سيدة عجوز حفيدها على قتل نجلها المدمن بكرادسة.

وأمرت النيابة بحبس سيدة عجوز 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض، كما أمرت بحبس حفيد المتهمة وصديقه لتنفيذهما قتل المجني عليه.

وتبين من تحقيقات النيابة أن السيدة العجوز استعانت بحفيدها ابن نجلها للتخلص من عمه الذي اعتاد التسبب لهم في مشاكل، والتعدي عليهم بالضرب بسبب إدمانه للمخدرات، وعدم قدرتها على تحمل نفقات علاجه فاستجاب لها حفيدها، وفي سبيل تنفيذ جريمته استعان بصديقه بعدما عرض عليه مبلغ مالي مقابل معاونته في قتل عمه.

كما اعترف المتهم الثاني، أنه ساعد الحفيد في قتل عمه مدمن المخدرات مقابل مبلغ مالي، وذلك تنفيذًا لرغبة جدته التي يأست من تصرفات نجلها المدمن فوافق لمروره بأزمة مالية، واتفقا على استدراج المجني عليه لأرض زراعية، وما إن وصلوا لمنطقة نائية قيد نجل شقيق القتيل، حركته من الخلف بينما تولى هو تسديد عدة طعنات له.

وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجدة بالعثور على جثة شاب ملقاة على الطريق.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شاب به طعنة نافذة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقه وصديقه بتحريض من والدة المجني عليه بسبب إدمانه للمخدرات.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لأمن الجيزة، وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved