صحف جنوب أفريقيا ترجح فوز الأهلي علي أورلاندو

آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2015 - 2:06 م بتوقيت القاهرة

جوهانسبرج – محمد نور

ذا ستار : كيف لفريق لم يفز بأي مباراة منذ شهر يفوز علي الأفضل في أفريقيا

سبورتنج بوست : أورلاندو في مهمة مستحيلة أمام العملاق المصري

ذا سيتيزن : أزمات الدفاع بأورلاندو تؤرق تينكلر وتصعب مهمته

 

أفردت صحيفة "ذا ستار" الجنوب أفريقية تقريراً مطولاً عن مباراة السبت بين الأهلي وأورلاندو بايرتس متسائلة كيف سيهزم أورلاندو الذي لم يفز بأي مباراة منذ شهر علي الفريق الأفضل في أفريقيا "الأهلي"

وأكد إريك تينكلر المدير الفني لفريق أورلاندو أنه يثق في قدرة فريقه علي تخطي الأهلي رغم قوته وسيستغل الصدمة التي تلقاها الاخير بعد خسارته لقب الكأس أمام الزمالك ،وهذا رغم قلة الثقة التي يعاني منها فريقه فى الفترة الأخيرة بعد الهزائم المتتالية مؤكداً أنه يعمل حالياً علي أن يثق اللاعبين بقدراتهم لتحقيق نتيجة إيجابية علي الأهلي غداً.

وأكد تينكلر أن التعادل السلبي أمام فريق ضعيف مثل بولوكوني سيتي أحبط اللاعبين وأحبطه مؤكداً أن الحظ كان سيء للغاية والتمريرات الخاطئة كانت كثيرة مؤكداً أنه سيبذل أقصل جهده واللاعبين لتحقيق الفوز علي الأهلي وليس هناك مستحيل.

فيما أكدت صحيفة سبورتنج بوست أن مباراة أورلاندو مع العملاق المصري "الأهلي" صعبة للغاية ، مؤكدة أن القراصنة تلقوا ضربة موجعة لغياب المدافعين سعيد جيلي وسيابونجا سانجويني بسبب الإيقاف ومع ذلك فإن المدير الفني تينكلر لا يهتم كثيراً بالأمر حيث لديه اللاعب رووي يمكنه الإعتماد عليه بشكل أكبر.

وعددت الصحيفة إنجازات الفريق الأحمر ، مؤكدة ان أورلاندو بايرتس يحاول إستغلال الصدمة التي يعاني منها نظيره الأهلي بعد خسارته من الزمالك بنهائي الكأس.

كما كشفت الصحيفة عن التشكيل المحتمل للفريق وأن الخطة الفريق سيلعب بطريقة 4-5-1 وجاء التشكيل المتوقع للصحيفة كالتالي : أوفونو ، نيوزا ، ماهاموتسا ، جيما ، ماتلابا ، سار ، نتشومايلو ، مانيزا ، ميني ، راخال ، إراموس.

من جانبها أكدت صحيفة ذا سيتيزن أن غياب المدافعين سعيد جيلي وسيابونجا سانجويني أزمة كبيرة تلاحق تينكلر أمام الأهلي ويحاول الخروج منها بأي شكل حتي الآن.

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved