المهندس محمود أبو الخير: شركة جدير جروب تطلق مشروع جارنت بأفضل موقع بالقاهرة الجديدة

آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 9:21 م بتوقيت القاهرة

طرح وحدات متنوعة من «جارنت» خلال معرض سيتى سكيب

الشركة بدأت أعمال التسوية على أرض المشروع

تحرص شركة جدير جروب منذ انطلاقها فى السوق العقارية على اتخاذ خطوات توسعية مدروسة وتنفيذ مشروعات تتناسب مع احتياجات العملاء من حيث المواقع والمساحات والأسعار التنافسية وتحقق قيمة مضافة للسوق العقارية.

وتأسست جدير جروب عام 2006 وبدأت نشاطها فى مجال المقاولات وتمكنت من تنفيذ مشروعات كبرى لصالح كبار الهيئات الحكومية وأيضا كبار شركات القطاع الخاص.

ومع اكتسابها المزيد من الخبرات اتخذت الشركة قرارًا بالتوسع بقطاع التطوير العقارى 2010، وعملت فى ذلك القطاع الهام بالتوازى مع استمرارها فى قطاع البناء والتشييد، واستمرت الشركة فى تنفيذ مشروعات بالقاهرة الجديدة وتنامى نشاطها فى قطاع التطوير العقارى عام 2017، وقامت جدير جروب بتنفيذ أكثر من 70 مشروعا بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد والسادس من أكتوبر من خلال الذراع التنفيذية للشركة جرو للمقاولات والإنشاءات.

وقال المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس إدارة جدير جروب وعضو مجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية إن الشركة تحرص على التوسع بالسوق المصرية وتنفيذ مشروعات تحقق قيمة مضافة للقطاع.

وقال إن جدير جروب أطلقت مؤخرا «مشروع جارنت بالقاهرة الجديدة» على مساحة 14 فدانًا بمنطقة المستثمرين الشمالية بالقرب من شارع التسعين الشمالى، وهو مشروع يتمتع بموقع مميز للغاية بالقرب من أشهر معالم القاهرة الجديدة وبجوار أكبر المشروعات، والذى يتميز بتقديم منتج عقارى متميز، ويلبى احتياجات العملاء، ويهدف إلى خلق مجتمع عمرانى متكامل من خلال مجموعة من الأسس التى ترتكز عليها جدير جروب فى بناء علامة تجارية مختلفة بأعلى جودة للعميل.

وأضاف أن الشركة طرحت المرحلة الأولى فى يناير الماضى وتم بيعها فى ساعات قليلة نظرًا لتميز المشروع من حيث الموقع والمواصفات الخاصة بالمساحات والتصميمات التى تحاكى المعمار القديم والحديث بواجهات تحقق الاستدامة، والتشطيب والتجربة المعيشية وأيضًا الأسعار التنافسية التى تحقق مبدأ الفائدة مقابل القيمة.

وأوضح أن الشركة ستطرح وحدات مميزة بنماذج مختلفة ومتنوعة من المشروع خلال معرض سيتى سكيب وستتراوح المساحات من 60 إلى 300 متر كاملة التشطيب بأنظمة سداد وتسهيلات مختلفة وتنافسية تناسب جميع العملاء المستهدفين.

وتابع أن مشروع جارنت بالقاهرة الجديدة عبارة عن مشروع عمرانى متكامل يضم عمارات سكنية بارتفاع أرضى و6 أدوار، بالإضافة إلى مول تجارى وشقق فندقية لم يتم الإعلان عنها بعد وخدمات متنوعة تهدف إلى تحقيق التناغم وروح المجتمع التى تم عمل دراسات تسويقية لها لتحقق احتياجات وتطلعات العملاء وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 18% من إجمالى مساحة الأرض مما يحقق أيضًا مساحات خضراء متنوعة بشكل كبير.

ولفت إلى أن جدير جروب بدأت فى المرحلة الأولى بسعر بيع للمتر بمتوسط 60 ألف جنيه، بينما يتراوح سعر المتر الآن بين 85 إلى 90 ألف جنيه للمتر، وترجع الزيادة فى الأسعار إلى الطلب الكبير على المشروع وتميز موقعه وثقة العملاء فى الشركة.

وأضاف أن الشركة باعت المرحلة الأولى من مشروع جارنت بالقاهرة الجديدة إلى الآن وهى الوحدات التى تم طرحها؛ حيث تحرص الشركة على اختيار توقيتات مدروسة للطرح وسيتم طرح المرحلة الأخيرة بعد الانتهاء من الإنشاءات بالكامل لتتاح وحداتها تسليم فورى.

وأشار إلى أن استشارى المشروع هو شركة معمار جروب والتى نفذت مشروعات كبرى وتعمل فى 3 دول أخرى بخلاف مصر وهى الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر.

ولفت إلى أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتى فى تنفيذ مشروعاتها

جدير جروب:

ويعمل تحت مظلة جدير جروب 4 شركات هى: جرو للمقاولات، بنتيرا للتشطيبات والتصميمات الداخلية، وجدير العقارية، وجدير للتطويرالعقارى وهى الذراع التطويرية لمجموعة جدير جروب.

وتمكنت جدير جروب من تطوير نحو 150 ألف متر مربع وجارٍ التوسع بتنفيذ مشروعات أخرى فى إطار رؤية المجموعة بحجم الفرص الكبرى بالسوق المصرية.

وأشار إلى أن جدير جروب تستعد لتسليم نحو 30 مشروعًا خلال نوفمبر المقبل بإجمالى وحدات يتخطى 450 وحدة.

وأضاف أن عدد الأسر التى تسلمت بالفعل وحدات بمشروعات الشركة يتخطى حاليًا 1000 أسرة وسيتم زيادة ذلك الرقم فى إطار التسليمات المستمرة خلال العام الجارى.

وأشار إلى أنه فى إطار توجه الدولة نحو تنمية وتطوير العاصمة الإدارية وإيمانا من جدير جروب بأهمية المشروع، اتخذت الشركة قرارًا بالتوسع بالعاصمة الإدارية وأسست شركة تابعة متخصصة لتنفيذ مشروعات العاصمة للتطوير العقارى وبدأت استثماراتها عام 2021 بإطلاق مشروع بقلب الداون تاون وهو CODE وهو برج تجارى إدارى طبى فندقى.

وأوضح أن الشركة تمتلك وتنفذ مشروعا بالحى المالى بالعاصمة الإدارية متوقعا حدوث زيادات جديدة فى أسعار العقارات بعد انتهاء معرض سيتى سكيب 2024.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved