يايسله: خسارة أهلي جدة أمام الجندل «كارثية».. ولا أخشى الإقالة

آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 2:53 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

اعترف ماتياس يايسله، المدير الفني لـ أهلي جدة السعودي، أن الخسارة أمام الجندل وتوديع كأس خادم الحرمين الشريفين كارثية، لكنه لا يخشى الإقالة.

وكان أهلي جدة قد ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين مبكرا بعد الخسارة المفاجئة على يد الجندل، أحد فرق دوري «يلو» الدرجة الأولى، بنتيجة 2-1.

قال ماتياس يايسله في تصريحات نقلتها صحيفة «الرياضية» السعودية:" من الصعوبة إيجاد الكلمات لوصف ما حدث في المباراة، النتيجة غير متوقعة وكارثية وأتت بخطأين ساذجين، في الشوط الأول لم نقدم أي شيء كي نعود في المباراة، كنا نعتقد أننا سنتأهل، وفي الشوط الثاني هاجمنا وسجّلنا هدفًا لكن ذلك لم يكن كافيًا".

أضاف:" ليس لدينا أي عذر أمام الجمهور، أرحنا بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات واضطررت إلى إدخالهم مع بداية الشوط الثاني لتدارك التأخر".

أكد يايسله:" لا أخشى الإقالة، لأنني مدرب كرة قدم محترف وراضٍ عن الأداء الذي أقدمه، وجميع العاملين في النادي على علم بالعمل الذي أقدمه والجهد الذي أبذله".

واصل:" صافرات الاستهجان من جانب الجماهير أتت لأننا قدمنا مستوى سيئًا، هذا أمر طبيعي وأقدم اعتذاري للجمهور الأهلاوي وأعلم أهمية هذه البطولة لديه".

أتم يايسله:" محبطون من النتيجة، وقد لعِبنا مباراة ضمك الأخيرة في الدوري بنفس الأسلوب، وكانت أكثر مباراةٍ أحرزنا خلالها أهدافًا الموسم الجاري".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved