انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مستشفى معهد الأورام بسوهاج

آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 1:58 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد:

بدأت نيابة سوهاج، التحقيق في نشوب حريق، صباح اليوم، بسكن الممرضات بمعهد الأورام في سوهاج دون وقوع خسائر بشرية، وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب اندلاع النيران وحصر الخسائر.

وتلقى مدير أمن سوهاج، إخطارا بالحادث، وعلى الفور أحال البلاغ إلى مدير ورئيس المباحث الجنائية بالمديرية وتوجهت قوات الأطفاء والحماية المدنية لمكان نشوب الحريق وتمكنت من السيطرة على إخماد النيران قبل وصولها لباقي أقسام المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة.

وانتقل الدكتور محمد عبدالهادي، نائب محافظ سوهاج، والدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، فور الإبلاغ عن وجود حريق بالدور الثالث بمبني (أ) بسكن التمريض
وباشر نائب المحافظ ووكيل وزارة الصحة أعمال الإخماد، وذلك بحضور الدكتور حاتم أمين مدير المعهد، حيث تم التوجيه الفوري بإخلاء باقي أدوار المبني من المرضي وعددهم 50 مريضا كإجراء احترازي لضمان سلامتهم، ونقلهم لمبنى آخر داخل المعهد، ولا توجد خسائر في الأرواح.

وتشير المعلومات الأولوية إلى اندلاع الحريق في الساعة الثانية إلا عشر فجر اليوم الثلاثاء، بسكن تمريض المستشفى وتمت السيطرة عليه، دون خسائر بمشاركة 3 سيارات إطفاء من الحماية المدنية و12 سيارة إسعاف تم تواجدها تحسبا لنقل المرضي لمكان آخر.

وقدم نائب المحافظ ووكيل وزارة الصحة، الشكر لجميع العاملين لسرعة الاستجابة وخطة الإخلاء وإدارة الأزمة وتعاملهم باحترافية كاملة مع الحادث، كما قدما الشكر لرجال الإطفاء والإسعاف لجهودهم الحثيثة و استجابتهم السريعة والسيطرة علي الحريق دون خسائر في الأرواح.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved