العثور على جثة مُذنِب مشنوقًا داخل دار للأحداث والرعاية بطوخ

آخر تحديث: الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 12:00 م بتوقيت القاهرة

القليوبية - إبراهيم جودة

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها، لسرعة كشف غموض حادث العثور على جثة مذنب محبوسًا على ذمة إحدى القضايا، مشنوقًا داخل دار الأحداث بطوخ، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المستشفى.

وأخطرت النيابة، فأمرت بإشراف المستشار أحمد عبدالله المحامي العام لنيابات شمال بنها، بعرضها على الطب الشرعي لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن، واستدعاء مسئولي الدار لسؤالهم حول الواقعة.

من جانبه، قال محمد الشعار وكيل وزارة التضامن بالقليوبية، إنه قد تم تشكيل لجنة من المديرية للتحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

وكان المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز طوخ، قد تلقى بلاغًا من دار الملاحظة والرعاية اللاحقة بقرية «نامول»، بالعثور على جثة "حمدي. ش. ع"، مشنوقًا، عن طريق ربط بعض ملابسه ببعضها وتعليقها في مروحة السقف داخل غرفته بالدار.

وعلى الفور، تم إخطار اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، وانتقلت على الفور قوة من القسم برفقة خبراء الطب الشرعي، وتبين وجود آثار خنق على الجثة عن طريق الشنق.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن القتيل كان موجودًا بالدار لمدة 3 أيام لتنفيذ قرار حبسه احتياطيا، وفجأة دخلوا غرفته ووجدوه مشنوقًا ويرتدي ملابسه، وأن الأخصائيين كانوا موجودين معه قبلها ولم يلاحظوا أي جديد عليه أو تغيير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved