مدرب بني ياس يؤكد صعوبة مواجهة الشارقة بالدوري الإماراتي

آخر تحديث: الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 8:17 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

يرى الكرواتي كرونسلاف جوريتش، مدرب فريق بني ياس، أن مباراة فريقه أمام الشارقة بعد غد الجمعة ستكون في غاية الصعوبة في ظل قوة المنافس وما يمتلكه من هجوم قوي والدليل أنه فريق يتصدر حتى الآن.

قال جوريتش ،في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء "فريق الشارقة يقدم كرة قدم جميلة بالإضافة إلى كونه يمتلك لاعبين من طراز رفيع سواء على مستوى الأجانب او حتى المحليين".

أوضح مدرب بني ياس "الشارقة سجل 17 هدفا جميعها جاءت عن طريق اللاعبين المحترفين الاجانب، وهو ما يوضح مدى أهميتهم في الفريق والذين يصنعون الفارق، كما يمتلكون لاعبين محليين جيدين وهم فريق متماسك".

وأضاف "أحترم جميع الخصوم، وسأبحث بكل تأكيد عن الفوز سواء كنا نلعب أمام المتصدر أو أي فريق آخر".

وتابع "بعد صدمة التعادل أمام الإمارات، قمنا بتحليل المباراة بشكل دقيق ووقفنا على الأخطاء التي حدثت، وعملنا على معالجتها طوال الأسبوع الماضي لتفادي حدوثها مستقبلاً".

أما عن غيابات الفريق، فأوضح مدرب بني ياس بأن فريقه مازال يفتقد أحمد المهري وفواز عوانة بداعي الإصابة وهو بإنتظار التقرير الطبي عنهما وعلى ضوئه ستتحدد مشاركة اللاعبين من عدمها أمام الشارقة".

يذكر أن بني ياس يحتل المركز الثامن في ترتيب البطولة برصيد سبع نقاط، في حين يتقاسم الشارقة صدارة المسابقة مع العين برصيد 14 نقطة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved