تايكوندو مطوبس يفوز بكأس بطولة وسط الدلتا المفتوحة ويحصد 6 ميداليات

آخر تحديث: الأحد 24 أكتوبر 2021 - 3:38 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار:

حقق أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي إنجازا جديدا على أيدي أبطال تايكوندو مطوبس، وحصولهم على الميداليات الفضية والبرونزية بالصالة المغطاة بطنطا، في بطولة وسط الدلتا المفتوحة تحت 17 سنة، حيث استطاع أبطال تايكوندو مطوبس الحصول على كأس البطولة و6 ميدليات.

قال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، إنه على الرغم من صغر سن أغلب لاعبي مطوبس، فهم مواليد 2007، لكنهم كانوا وبحق على قدر المسؤولية، مقدما التهنئة لكل فريق عمل المشروع القومي للموهبة.

‏يذكر أن الأبطال هم محمد شوقي الحاصل على الميدالية الذهبية، كما حصل على الميدالية الفضية كل من محمد خالد، أحمد أبو السعود، كما حقق كل من أميرة النحاس، وأمل الفوال، وعمر داود الميداليات البرونزية، كما حصد البطل محمد حلمي البرونزية بعد أداء أكثر من رائع في 3 مباريات في منافسات الرجال فوق 17 رجال بوسط الدلتا.

كذا حصد عبدالرحمن عباس "البرونزية"، كذلك حققت أريام الشرقاوي "البرونزية"، وذلك بمشاركة أندية القاهرة "الشمس، هليوبوليس، الطالبية"، أندية الإسكندرية "الاتحاد، الأولمبي، عز الدخيلة"، بالإضافة إلى أندية وسط الدلتا من محافظات "الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved