هنا جودة تتقدم في التصنيف العالمي للاعبات التنس

آخر تحديث: الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 - 12:43 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

تقدمت هنا جودة، لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي، مركزين في التصنيف العالمي للاعبات تنس الطاولة لتحل في المركز الـ29 عالميًا وتصبح الأولى على الصعيد المحلي والقاري والإقليمي متقدمة على زميلتها دينا مشرف والتي تراجعت 3 مراكز لتأتي في المركز الثلاثين.

وقالت هنا جودة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام":" الحمد لله.. تصنيف الاتحاد الدولي لتنس الطاولة للسيدات 29، أول خطوة جوه 30 الأوائل على العالم في السيدات".

وجاءت هنا جودة في المركز الـ29 عالميا بعدما جمعت 700 نقطة بفارق 5 نقاط عن دينا مشرف، وشهد التصنيف العالمي تراجع مريم الهضيبي 8 مراكز دفعة واحدة لتأتي في المركز الـ73 بعدما جمعت 269 نقطة.

بينما تقدمت يسرا أشرف حلمي 3 مراكز لتحل في المرتبة الـ81 بعدما حصلت على 226 نقطة، أما مروة الهضيبي فتراجعت مركزًا واحدًا لتأتي في المركز الـ97 برصيد 189 نقطة.

وكانت هنا جودة قد توجت مؤخرا بذهبية بطولة الدوحة للناشئين زوجي ناشئات تحت 19 سنة برفقة لاعبة اليابان عد الفوز على زوجي الصيني ٣-٢

وتجدر الإشارة إلى أن أبطال وبطلات مصر لتنس الطاولة قد حجزوا 4 مقاعد في منافسات الفردي بأولمبياد باريس بعد الفوز بذهبية الفرق في بطولة أفريقيا بواقع 2 من الرجال و2 من السيدات، وسيتم اختيارهم من خلال تصنيفهم العالمي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved