محافظ أسيوط يلتقي المواطنين بالمركز التكنولوجي في ساحل سليم ويوجه بتيسير إجراءات التقنين والتصالح

آخر تحديث: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 10:51 ص بتوقيت القاهرة

يونس درويش

التقى اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عددا من المواطنين بالمركز التكنولوجي بمركز ساحل سليم، واستمع إلى مطالبهم فيما يخص بعض الإجراءات في ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح في بعض مخالفات البناء، مكلفا رئيس المركز بوضع حلول فورية لها والتواصل معهم حتى الانتهاء منها.

جاء ذلك بحضور المستشار إسلام عوض مستشار، المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، وعبداللطيف عبدالمنعم فضاله رئيس مركز ومدينة ساحل سليم وفرغلي محمد فرغلي، نائب رئيس المركز.

كان محافظ أسيوط قرر وضع جدول للمرور اليومي على المراكز التكنولوجية بجميع مراكز وأحياء المحافظة، ووجه دعوة للقاء المواطنين بهذه المراكز على الصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط على الفيسبوك، للاستماع إلى مطالبهم وشكواهم فيما يخص إجراءات التقنين والتصالح لتذليل أية عقبات تواجههم وتسهيل وتسيير الإجراءات لهم، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

حيث تفقد المحافظ، المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ساحل سليم للاطمئنان على سير العمل خاصة بملفي التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أراضي أملاك الدولة والتأكد من تقديم الخدمات على أعلى مستوى، حيث اطلع على الموقف الحالي في تلقي الطلبات واستكمال الإجراءات اللازمة، كما التقى عددا من المواطنين ووجه بالرد على استفساراتهم وتسهيل الإجراءات لهم.

وأوضح محافظ أسيوط أن ملفي التقنين والتصالح على رأس الأولويات، وهناك جهود كبيرة تبذل فيهما لإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل فترة زمنية ممكنة، لافتا إلى انتظام العمل في كل المراكز التكنولوجية جميع أيام الأسبوع والعطلات الرسمية عدا الجمعة، مؤكدا تقديمه كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتقنين والتصالح لسرعة تقنين أوضاعهم وفقا للاشتراطات القانونية.

ووجه العاملين بالمركز التكنولوجي بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين وحسن معاملتهم وحل كافة مشاكلهم من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصة.

وأضاف المحافظ أننا نعمل جميعا من أجل حل مشاكل المواطنين، وكلف رئيس المركز بالمتابعة المستمرة لمعدلات الأداء ونسب الإنجاز مع تذليل المعوقات وإبراز أهمية التقدم لإنهاء إجراءات التقنين والتصالح وعرض المزايا التي ستعود على المواطن، مع تواجد تنفيذيين مختصين للرد على استفسارات المواطنين فضلا عن الإشراف على لجان تلقي الطلبات وضمان انتظام العمل.

وقد أعرب الأهالي والمواطنين بمركز ساحل سليم عن سعادتهم بزيارة المحافظ، ولقائهم والاستماع إلى طلباتهم وتذليل أية عقبات تواجههم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved