بيراميدز يهزم سيراميكا بركلات الترجيح ويحقق المركز الثالث في السوبر المصري

آخر تحديث: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 6:39 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

حقق نادي بيراميدز المركز الثالث في بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الخميس، على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

أبو ظبي تستضيف السوبر المصري للأبطال بمشاركة الأهلي، الزمالك، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، خلال الفترة من 20 وحتى 24 من أكتوبر الجاري.

تقدم سيراميكا كليوباترا عن طريق إسلام عيسى في الدقيقة 20 من عمر المباراة بعد تمريرة من أحمد قندوسي، فيما تعادل بيراميدز بهدف عكسي سجله عبد الله مجدي، مدافع سيراميكا، بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 34، وفي الشوط الثاني سجل البديل أحم بلحاج الهدف الثاني لصالح سيراميكا في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل مروان حمدي لبيراميدز من جديد في الدقيقة 86 بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بمهارة على يسار محمد بسام.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي حسمت فوز بيراميدز.

سجل لبيراميدز مروان حمدي، يوسف أوباما، رمضان صبحي، كريم حافظ، إبراهيم عادل.

فيما سجل لسيراميكا كليوباترا جون إيبوكا، أحمد بلحاج، أحمد قندوسي، رجب نبيل فيما أهدر أيمن موكا الركلة الأخيرة.

يذكر أن الموسم الماضي شهد فوز بيراميدز على سيراميكا بركلات الترجيح كذلك بعد التعادل الإيجابي أيضًا في مباراة المركز الثالث.

وكان سيراميكا خسر أمام الأهلي في الدور قبل النهائي بنتيجة 2-1، فيما خسر بيراميدز أمام الزمالك بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل الإيجابي 1-1.

ويلتقي النادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved