سيدة لمحكمة الأسرة بالسويس: زوجي يضربني ويخونني مع أخريات.. وأتوسل تطليقي منه لحمياتي من «جبروته»

آخر تحديث: الخميس 24 ديسمبر 2015 - 2:30 م بتوقيت القاهرة

السويس- سيد نون:-

تقدمت السيدة (ن.ي)، ربه منزل من السويس، بدعوى تطلب فيها الطلاق من زوجها (أ.خ - 39 عامًا) مدير مكتب استيراد، لقيامه بضربها واهانتها، وقالت، إنها "تتوسل إلى المحكمة تطليقها وحمايتها من ما وصفته بـ«جبروت» زوجها الذي تخشي انتقامة منها ومن أسرتها".

وقالت (ن.ي)، "تزوجته منذ 12 عامًا، ومنذ أول أسبوع في زواجنا ظهر على حقيقته بقيامه بسبي وسب أسرتي بألفاظ لا تليق أن أرددها، بالإضافة إلى تعمده خيانتي بشكل متكرر مع العديد من السيدات، وأصبح جميع من حولنا يعلم سلوكه"، بحسب وصفها.

وأضافت، أريد الطلاق أيضًا حتى لا يسمع أبنائي الألفاظ القذرة التي يسبني بها أمامهم، بالرغم من أنه شخص متعلم وحاصل على بكالوريوس، ولكنه في حقيقته إنسان لا يعرف سوى الضرب والاهانة وسبي بأقذر الألفاظ"، على حد قولها.

وأوضحت السيدة، أنها "تعرضت كثيرًا للضرب طوال الأعوام الماضية بشكل متكرر، مؤكدة أن زوجها يستغل نفوذه في تهددها وتهديد عائلتها، بأنه سيقوم بفضحهم، مستغلا أنهم عائلة لا تعرف المشاكل ولا تريد الدخول في أزمات".

وأكدت الزوجة، أن من تصرفات زوجي الغريبة، أنه بالرغم من أنه يضربني ويسبني بأمي وأبي بأفظع الشتائم، يحاول دائما أن يتظاهر أمام الناس في المناسبات أنه يحبني جدًا، من أجل أن ينفي عن نفسه سمعة خيانته لي، والتظاهر بالعيش حياة مستقرة.

من جانبها، قررت محكمة الأسرة بالسويس، تأجيل القضية إلى منتصف شهر يناير المقبل، للحكم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved