لجنة الكرة بالأهلي تجتمع مع البدري لمناقشة احتياجات الفريق

آخر تحديث: الأحد 24 ديسمبر 2017 - 2:04 م بتوقيت القاهرة

الشروق

استعرضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وعضوية عبد العزيز عبد الشافي، وعلاء عبد الصادق في اجتماعها الأول، دراسة كافة الأوضاع الخاصة بقطاع الكرة، وناقشت مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي اليوم الأحد أن اللجنة طلبت من حسام البدري وسيد عبد الحفيظ التصور الخاص بالفريق الأول والعناصر التي يحتاجها للتدعيم الفني خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويقوم البدري وعبد الحفيظ بتقديم قائمة بأسماء هذه العناصر للجنة الكرة في اجتماعها المقرر انعقاده عقب مباراة الأهلي ووادي دجلة في بطولة الدوري.

 

وأكدت اللجنة في اجتماعها على ثقتها ودعمها الكامل لكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في قطاع الكرة، والحفاظ على الاستقرار ومسيرة الفرق في المسابقات المختلفة والعمل على تحقيق أفضل النتائج التي تليق بالأهلي ومكانته.. مشيرة إلى أنها ستقوم بتكثيف اجتماعاتها خلال الفترة الحالية لتطوير قطاع كرة القدم ولوائحه المالية والإدارية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة بما يضمن الصدارة لفرق الأهلي، سواء على صعيد الفريق الأول أو قطاع الناشئين، وكذلك توسيع قاعدة أكاديميات الأهلي في الداخل والخارج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved