محافظ مطروح يشارك في ماراثون رياضي.. ويقدم جوائزا للفائزين

آخر تحديث: الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 3:57 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق:

شارك اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، والعمدة عبدالرازق خالد رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، وعدد من شباب المحافظة، في ماراثون للجري نظمته مديرية التربية والتعليم بمطروح تحت شعار «وطن واحد.. شعب واحد» بمشاركة طلاب المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بالمحافظة.

حيث أعطى محافظ مطروح إشارة بدء الماراثون الرياضي بداية من كوبري روميل مرورا بكورنيش المحافظة حتى منطقة الشراع لمسافة نحو 3 كم، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الطلاب بعروض فنية وأغاني وطنية واستعراضات رياضية للاعبي الكاراتيه.

وقدم محافظ مطروح الشكر للقائمين على الماراثون والمنظمين، خاصة توجيه التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم، مع الإشادة بالطلاب المشاركين.

وفي نهاية الماراثون، سلم المحافظ الجوائز للطلبة الفائزين في الماراثون، مشيرا إلى أهمية ممارسة الرياضة في بناء شخصية ومهارات الطلاب.

ومن جانبه، أكد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الماراثون يأتي في إطار تعظيم قيمة وروح الولاء والانتماء للوطن لدى طلاب مدارس مطروح بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، مع اهتمام الدولة بالرياضة والاستفادة من طاقات الشباب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved