وزير التنمية المحلية ومحافظ كفرالشيخ يفتتحان هايبر ماركت المنطقة الشمالية العسكرية

آخر تحديث: السبت 24 ديسمبر 2022 - 9:13 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

افتتح اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، المنفذ الدائم للقوات المسلحة غرب مدينة كفر الشيخ (هايبر ماركت المنطقة الشمالية العسكرية) للمواد الغذائية بحضور العقيد علاء جاويش، قائد منافذ كفر الشيخ العسكرية لتوفير السلع الغذائية للمواطنين، بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 لـ30%.

حضر الافتتاح عمرو البشبيشى نائب محافظ كفر الشيخ، والمهندس محمد السيد أبوجاعور مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام.

وتابع الوزير والمحافظ، السلع والمنتجات الغذائية المعروضة داخل الهايبر والتي تتميز بجودتها وتنوعها وبأسعار مناسبة مخفضة بحوالي 20%؜ إلى 30% عن مثيلاتها في الأسواق.

وحرص آمنة على الاطمئنان على توافر جميع المنتجات والسلع الأساسية اليومية للمواطنين، مشيدا بجودة المنتجات والسلع المعروضة في الهايبر.

وأكد حرص الحكومة على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير جميع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة ومخفضة وعدم المغالاة في الأسعار لتخفيف العبء على المواطن، لافتًا إلى تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي بضرورة الإعلان عن أسعار السلع في جميع المنافذ والمحلات التجارية.

ونوه إلى أن المحافظات ستقوم خلال الفترة المقبلة بالتوسع في عدد المنافذ والشوادر بجميع المحافظات وخاصة في المناطق الأكثر احتياجًا والقرى.

كما تفقد وزير التنمية المحلية ومحافظ كفر الشيخ، فرعي الشركة المصرية لتجارة الجملة، التابعين لوزارة التموين والتجارة الداخلية، للاطمئنان على الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الغذائية الاستراتيجية للمواطنين بكميات مناسبة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن الدولة تحرص على توفير السلع الغذائية بالعديد من المنافذ، بأسعار مخفضة، وتم افتتاح عدد من المنافذ، وجاري إقامة عدد من الشوادر، مؤكدا أنه تم توفير جميع السلع الغذائية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved